CBEIN SPORTS 

رفض الدولي الجزائري رياض محرز ، نجم ليستر سيتي الانجليزي، المقارنة بالدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد الاسباني، مؤكدًا في حواره لمجلة فرانس فوتبول أنه قادر على احراز الاهداف لكنه ليس في براعة وموهبة صاروخ ماديرا.

وقال محرز ، الذي قاد ليستر سيتي للتتويج بالدوري الانجليزي لاول مرة في تاريخ الثعالب، أنه لن يخترع كرة القدم مثلما يفعل كريستيانو رونالدو وكذلك الارجنتيني ليونيل ميسي لانهما من كوكب آخر .

وأشار محرز الى اجتهاده لتسجيل الاهداف لكنه لا يمكن على الاطلاق مقارنته بموهبة استثنائية في حجم كريستيانو رونالدو.

وفي نفس الحوار، أوضح محرز، كيف كانت إجازته الصيفية في بلاده مرهقة، بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع فريق الثعالب.

ففريق المدرب كلاوديو رانييري خسر لقب كأس الدرع الخيرية على يد مانشستر يونايتد، قبل أن يفتتح الدوري في موسمه الجديد بالخسارة أمام هال سيتي، وكانت الخسارتان بنتيجة 1-2.

وقال محرز، في سياق حواره المطول مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، في عددها الصادر اليوم، الثلاثاء، إنه قضى إجازة مرهقة جدا في الجزائر، بسبب رغبة الجماهير الجزائرية في التقاط الصور التذكارية معه، احتفالا باللقب التاريخي الذي حققه، لدرجة أنه التقط أكثر من 4 آلاف صورة مع المعجبين في أقل من 6 أيام.
وأضاف نجم منتخب الخضر أن المعجبين كانوا يطاردونه أمام منزله، ومنزل والده بالقرية، ما سبب له إزعاجا وإرهاقا كبيرين.

وأوضح محرز أن جماهير ليستر سيتي كانت تستوقفه أيضا في إنجلترا، لتشكره وزملائه على الجهد الذي بذلوه للتتويج باللقب.

وأكد محرز أنه كان جديرا بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كما أن دخوله ضمن القائمة الأولية المكونة من 23 لاعبا للفوز بجائزة الكرة الذهبية بات أمرا شبه محسوم، وأعرب عن سعادته لهذا الأمر.
 
Top