CBEIN SPORTS

كشف فرناندو توريس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن كواليس رحيله من ليفربول إلى تشيلسي الإنجليزي عام 2011، مشيرا إلى أنه ليس خائنا لجماهير الريدز.

كان توريس أثار الجدل في إنجلترا، حين انتقل من ليفربول إلى قلعة "ستامفورد بريدج"، يناير 2011، في صفقة قياسية في ذلك الوقت، لكنه فشل مع الفريق الأزرق، قبل أن ينتقل إلى صفوف إيه سي ميلان، وعاد منه إلى ناديه القديم أتلتيكو مدريد.

وقال توريس، فيما نقلته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن كتاب "حياة النجوم في ليفربول"، "في 2011 أبلغني داميان كومولي (المدير الرياضي لليفربول في ذلك الوقت) إن الملاك الجدد للنادي يعتزمون تنفيذ خطة بعيدة المدى من خلال التعاقد مع لاعبين شباب لبناء مستقبل واعد للفريق".

وأضاف المهاجم الإسباني "كنت أفكر في نفسي، ما سيفعلونه سوف يأخذ وقتًا من أجل أن يكون فعالًا، ربما يأخذ عامين أو ثلاثة أو أربعة أو حتى عشر ة أعوام، وكنت أنا في عامي السابع والعشرين، لم يكن لدي الوقت للانتظار من أجل الفوز بالبطولات".

وواصل صاحب الـ32 عاما "غادرت منذ 5 أعوام، وليفربول لايزال كما هو، لم يحسن موقفه في جدول ترتيب الدوري، مازال المسؤولون يبنون فريقا".

واختتم توريس حديثه في هذا الصدد قائلا "النادي هيأ للجماهير أنني خائنا، لأنه فشل في مشروعه حتى الآن، ويريد أن يلقي بمسؤولية فشله على لاعب واحد، بدلا من الفريق بأكمله".
 
Top