أوفى نجم فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بوعده لنجم كرة السلة الأمريكية والعملاق جولدن ستيت واريورز " ستيفن كوري" وأرسل له قميص يحمل الرقم 10 بعد وصول الأخير لعشرة ملايين متابع على موقع انستجرام الشهير.
وكان ميسي كرة السلة الأمريكية " ستيفن كوري" ملك الثلاثيات قد أرسل قميص يحمل رقمه " 30 " رفقة بطل دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين إلى أفضل لاعب في الساحرة المستديرة بمناسبة وصول عدد متابعيه عبر انستجرام إلى 30 مليون في ديسمبر الماضي.

وآنذاك شكر ليونيل ميسي بشدة نجم كرة السلة الأمريكية ستيفن كوري وتعهد له بأن يرسل له شريط فيديو وقميص يحمل رقمه " 10" مع البارسا عندما يصل ملك الثلاثيات إلى عشرة ملايين متابعاً عبر إنستجرام.


وبالفعل حدث ذلك في الساعات الماضية،وكان البرغوث الأرجنتيني على قدر وعده لعاشقه ستيفن كوري وأهداه قميصه (10) بمناسبة وصوله إلى عشرة ملايين متابعا على انستجرام وذلك عبر فيديو قصير وجه فيه رسالة لكوري  من خلال حسابه الرسمي على الانستجرام.


وكتب الأفضل في العالم ليونيل ميسي موجهاً رسالته لكوري : " مرحباً مايسترو ستيفن كوري..كما قلت لك.. هنا أرسل لك قميصي رقم 10 .. وشرف لي بأن تحظى به.. وإنه لمن دواعي سروري أن أراك تلعب وتبدع لسنوات طويلة.. وأتمنى لك كل النجاح .. عناق كبير!".


ويحظى ستيفن كوري صاحب الـ28 عاماً الأفضل في كرة السلة الأمريكية بمتابعة قوية وكبيرة من قبل الكثيرين حول العالم سواء من محبي اللعبة أو غيرهم بسبب قدراته الرائعة في كرة السلة التي تجعله مصدر إعجاب دائم من قبل الجماهير.


ولقبته وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية بليونيل ميسي كرة السلة الأمريكية لأفضليته في رياضته مثلما يفعل ليونيل ميسي بكرة القدم العالمية مع برشلونة والتانجو، وأيضاً لحضورهما الفارق والحاسم.


 
Top