خزائن الريد ديفيلز مفتوحة على مصراعيها أمام مورينيو.
الرياض- انس القاسم- EURO_SPORT: 
تنوي ادارة نادي مانشستر يونايتد فتح خزائنها على مصراعيها في موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل، أمام البرتغالي خوزيه مورينيو المتوقع تعيينه مدرباً للفريق بدءاً من الموسم القادم.
حيث كشفت مصادر مقربة من صحيفة ديلي ستار في مانشستر يونايتد، عن أن ادارة النادي قررت ضخ 300 مليون استرليني من أجل ابرام صفقات جديدة من العيار الثقيل، لاعادة الفريق الى سابق عهده الذهبي من جديد.
ومن المنتظر أن يتم الاعلان الرسمي عن تولي مورينيو القيادة الفنية للشياطين الحمر بنهاية الموسم، حيث تتكتم ادارة النادي عن الافصاح عن تعيين مورينيو، انتظاراً الى اخفاق الهولندي فان غال في التأهل الى التشامبيونز في النسخة المقبلة.
وتثق ادارة النادي في أن الاسبيشيال وان قادراً على أن يعيد أمجاد الفريق، والتي توقفت بعد اعتزال أسطورة الفريق التدريبية السير فيرغسون. 
وتكهنت الصحيفة بأن مورينيو على ثقة من قدرته على اقناع المهاجم السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش بالانضمام الى يونايتد رفقته.
يذكر أن مورينيو قد دارت حوله مؤخراً شائعات عن احتمالية تعاقده مع باريس سان جيرمان، بسبب تأخر يونايتد في الاعلان عن تعيينه، بجانب رغبة أثرياء باريس في جلب مدرب كبير بعد اخفاق التشامبيونز أمام السيتيزنز.
 
Top