قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، إن لوكاس ليفا سيغيب عن مواجهة مانشستر سيتي غداً الأربعاء، لإصابته في العضلات خلال الخسارة أمام الفريق ذاته الأحد الماضي، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.
وطالب كلوب لاعبيه بالتعافي سريعاً من الخسارة بركلات الترجيح أمام سيتي، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جرت في إستاد ويمبلي بالتعادل 1-1.
وقال المدرب الألماني للصحافيين اليوم قبل مواجهة الغد في آنفيلد: “لا يمكننا تغيير ما حدث الأحد بالفوز غداً، لكن يجب إظهار جاهزيتنا مجدداً، يمكن أن نستعين بخبرة النهائي ربما في نهائي آخر، قدمنا الكثير من الأمور الجيدة لكن ليست بالقدر الكافي، أثبتنا أننا أقوياء، الآن يجب أن نفعل ذلك غداً”.
ودافع كلوب مجدداً عن حارسه البلجيكي سيمون مينيوليه، الذي سكنت شباكه تسديدة فرناندينيو في الزاوية القريبة، ليتقدم سيتي بهدف قبل أن يتعادل ليفربول.
وقال كلوب: “سأكذب لو قلت إن هدف فرناندينيو كان لا يمكن منعه، لكن سيمون يعلم ذلك أيضاً، لست متأكداً من أن هذا خطأ لكنه لم يكن شيئاً جيداً، وهذه هي حياة حارس المرمى”.
وأضاف “لا يمكني قول أي شئ سلبي عن مينيوليه كشخص.. فهو ناضج ويملك خبرة كافية ويجب أن نتجاوز الأمر سوياً”.
ويحتل ليفربول المركز التاسع في الدوري قبل لقاء سيتي صاحب المركز الرابع، وقال المدرب الألماني إن ترتيب فريقه يعني أنه لم يعد يهتم بماهية الفائز باللقب.
وقال كلوب: “سباق الفوز باللقب ليس مثيراً لنا حقاً، هذه ليست أنباء جيدة لكنها الحقيقة”.
وسيتم تقييم حالة المهاجم دانييل ستوريدج الذي تعرض لكدمة خلال مباراة الأحد، وقلب الدفاع مامادو ساكو، الذي استبدل بعد اصطدامه مع زميله إيمري كان.
 
Top