أكد المهاجم الإسباني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ألفارو موراتا، اليوم الأربعاء، خلال إحدى الفعاليات التي نظمها النادي، إن هدفه المفضل ذلك الذي سجله في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الموسم الماضي "في شباك ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو" لأنه أدخل "السعادة على نفوس الكثيرين لعودة يوفنتوس مرة أخرى للنهائي".
وأجاب مهاجم ريال مدريد سابقًا على أسئلة بعض الأطفال من محبيه وجماهير "البيانكونيري"، مؤكدا أنه يتمنى "العودة للعب نهائي دوري الأبطال والفوز به"، وفاجأهم بتأكيده أن هدفه في مرمى الفريق الملكي في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الموسم الماضي هو المفضل لأنه أدخل "السعادة على الكثيرين لعودة يوفنتوس مرة أخرى للنهائي".

وأعرب المهاجم الشاب (23 عامًا)، عن سعادته بحالة الانسجام بين لاعبي يوفنتوس.

وقال في هذا الصدد: "جميع لاعبي الفريق في حالة تلاحم ونساعد بعضنا البعض.. من الجيد أن الجميع يسير نحو نفس الهدف. وهذا الأمر يلاحظ بشدة عندما يسجل أحد اللاعبين هدفا.. فنحتفل به جميعا.. فهذا ليس فريق كرة قدم فحسب، ولكنه بمثابة عائلة حقيقية أيضا".

وأقر موراتا بأن مثله الأعلى منذ الصغر في ريال مدريد "كان راؤول" وأنه يفضل ارتداء القميص "رقم 7" وهو رقم قميص أسطورة ريال مدريد المعتزل.
 
Top