أغلق المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي بيبي ماروتا الباب في وجه عودة المهاجم السابق للفريق زلاتان إبراهيموفيتش، الموسم المقبل.

وتحدث ماروتا لشبكة "ميدياست" قبل مباراة الفريق التي تقام الآن أمام إمبولي في الدوري الإيطالي ونقل حديثه موقع "فوتبول ايطاليا"، قائلاً: "المباراة لن تكون سهلة، الفارق بيننا وبين الثاني ليس بالكبير، علينا أن نكون حذرين في المباراة ولا يجب أن نكون متساهلين".

أضاف: "لقد سبق وان وصفت حالة موراتا بالسيف المسلط فوق رؤوسنا، نحن في انتظار قرار ريال مدريد بشأنه، إنه ليس لاعب واعد، بل هو لاعب جيد ومحترف هذا واقع بين أيدينا".

عن إمكانية عودة إبراهيموفيتش للفريق، قال: "لدينا فلسفتنا الخاصة والإستراتيجية التي نعتمد عليها، هو لاعب عظيم ولكننا نركز على الشباب الآن".

تابع: "اعتقد انه لا يوجد نادي إيطالي يرغب بالتعاقد مع إبراهيموفيتش، الكل الآن يبحث عن اللاعبين الشباب، نحن بحاجة للعودة إلى الماضي الجميل والعودة للمنافسة في أوروبا".

ختم: "هناك فرق في إيطاليا تلعب في صفوفها 11 لاعباً أجنبياً، هذا ليس صحيحا، ما زلنا بحاجة لتحسين نوعية اللاعبين الإيطاليين من اجل المنتخب وعودته إلى الواجهة".
 
Top