تعتبر مباراة "الكلاسيكو" تجربة فريدة من نوعها لأي لاعب في هذا الكون، إذ ان لاعب برشلونة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا سيخوض "الكلاسيكو" الخامس له اليوم السبت أمام ريال مدريد، وهو أحد اللاعبين المهووسين بمثل هذه المباريات.

في موسم 2013-2014 لعب نيمار الكلاسيكو الأول له بعدما انتقل لبرشلونة في ذلك الموسم، وسجل أول أهدافه في مرمى ريال مدريد في أول مباراة له مع "الكتالوني".

وعلى الرغم من كون نيمار أحد أهم لاعبي برشلونة الإسباني، إلا أن مستقبل اللاعب مع فريقه لا يزال مجهولاً، فهناك العديد من الاندية المهتمة بضمه، ومنها ريال مدريد الذي حاول ضم اللاعب سابقاً، قبل أن ينتقل الى "البرسا".

ولا تزال أخبار اهتمام ريال مدريد بالبرازيلي تحوم في أروقة الصحافة الإسبانية، ولن يفوت "الملكي" الفرصة للتعاقد مع نيمار في حال أتيحت أمامه الفرصة لذلك في المستقبل، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا".

انتقال نيمار إلى برشلونة أحدث الكثير من الجدل حول عقده مع الفريق، الأمر الذي أدى باللاعب للذهاب للمحكمة، بعدما أعلنت بعض التقارير عن اختلاس أموال في صفقته ووصولها الى 83.5 مليون يورو، بدلا من الرقم الذي أعلن عنه برشلونة، والذي كان 57.5 مليون فقط.

ولا تزال الشائعات تحوم حول نيمار في هذه القضية، وبرغم ذلك فمن المتوقع أن تتوصل كل الأطراف المعنية لحل في نهاية الموسم الحالي... فهل يكون "الكلاسيكو" الاخير لنيمار مع برشلونة؟.

وسجل نيمار في مرمى ريال مدريد 3 أهداف منذ انضمامه للفريق الكتالوني، وتلقى هزيمة واحدة أمام الفريق الملكي، كانت الموسم الماضي بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الذهاب بين الفريقين.
 
Top