يأمل كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، العودة للمران بشكل كامل قبل نهاية مارس آذار بعد إصابته في أربطة الركبة الشهر الماضي.

ويحتل دي بروين - الذي انضم من فولفسبورج الألماني في صفقة قياسية لسيتي في أغسطس آب - المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق خلف سرجيو أجويرو بعدما سجل 12 هدفًا في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال دي بروين (24 عامًا) لموقع سيتي على الانترنت اليوم الثلاثاء: "أتمنى العودة للمران مع الفريق خلال خمسة أسابيع.. بعد التوقف الدولي في نهاية مارس".

وأضاف اللاعب الدولي البلجيكي: "كل شيء يسير كما هو مخطط له.. أتدرب بحذر منذ أربعة أسابيع وأجري بعض التدريبات البدنية وتقوية العضلات.. العمل الجاد لم يبدأ بعد".

ويتحلى دي بروين بالتفاؤل بشأن قدرته على مساعدة الفريق في المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وشعر بالإحباط لغيابه عن نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية أمام ليفربول يوم الأحد.

وقال دي بروين: "أكره الجلوس في المدرجات.. إنه شعور غريب أن تغيب عن مباراة نهائية.. لكني سعيد للغاية بالفوز... لا تزال هناك بطولتان.. لا يمكنني حقا الشكوى".

ويحتل سيتي المركز الرابع في الدوري بفارق تسع نقاط عن ليستر سيتي المتصدر وفاز 3-1 على دينامو كييف في اوكرانيا في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال قبل لقاء الاياب بعد أسبوعين. 
 
Top