تعتزم إدارة نادي الهلال نقل جماهيرها سواء التي في الرياض أو في المنطقة الشرقية إلى الدوحة لمساندتها في مباراة تراكتور الإيراني ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي تقام في 19 أبريل، وتعتبر على أرض الهلال وذلك بعد قرار الاتحاد الآسيوي بنقل المواجهات السعودية الإيرانية لأرض محايدة.

وتلعب المباراة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وقد بدأت الإدارة الهلالية في تنسيق حجوزات الفنادق وملاعب التمرين وغيرها من الأمور المتعلقة بسفر الفريق.

وعلى صعيد التدريبات شارك خماسي المنتخب في تدريب الأمس حيث قام الرباعي (خالد شراحيلي، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج) بتدريبات استرجاعية، فيما شارك محمد البريك في التدريبات الجماعية كونه لم يكن مشاركاً في مباراة الإمارات.

وبات من المؤكد عدم مشاركة البرازيلي كارلوس إدواردو في مباراة الخليج التي تلعب مساء السبت، وذلك في إشارة من المدرب دونيس لإعطاء اللاعب الراحة الكافية قبل لقاء الوزن الثقيل والتي تبدأ من لقاء الأربعاء القادم أمام الجزيرة الإماراتي يوم 6 أبريل ضمن الدوري الآسيوي وبعدها بثلاثة أيام سيواجه الشباب ضمن مباريات الجولة الـ 22 من دوري عبداللطيف جميل.
 
Top