وصلت درجة حرارة الدوريات الكبرى في أوروبا إلى مرحلة الغليان بعد بقاء 10 أسابيع (يزيد أو ينقص) على مواعيد احتفال الأبطال بألقابهم.
 
في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تبدو مباريات القمة في أفضل حالتها الفنية مع استمرار المفاجأة المدوية بتصدر ليستر سيتي جدول المسابقة وجري الفرق الكبيرة خلفه ولا سيما ارسنال ومانسستر سيتي ومانشستر يونايتد، فيما تحسنت بشكل واضح نتائج ليفربول وتشيلسي.
 
وفي الدوري الاسباني يتصدر برشلونة بفارق مريح ولكن تنتظره مباراة كلاسيكو نارية وثأرية مع غريمه الأزلي ريال مدريد في 2 نيسان/ ابريل المقبل، وما تزال الفرصة متاحة لمن يرغب بحجز تذكرته لمشاهدة القمة في ملعب الكامب نو.
 
كلاسيكو الكرة الأرضية، بعد أقل من شهر سيشهد تجدد هذا الصراع الكبير بين أكثر فريقين شعبية على مستوى العالم وبغض النظر عن موقع كل منهما على سلم الترتيب.
 
أما في المانيا فعندما اقتنع الكثيرون بأن المنافسة قد حسمت لبايرن ميونيخ، خالف بروسيا دروتموند كل التوقعات وفرض نفسه منافسات شرسا على اللقب حيث يبتعد بفارق 5 نقاط فقط، وسيلتقيان في الجولة المقبلة في حوار طاحن سيبوح بكثير من الأسرار.
 
وفي ايطاليا الأمور أصعب بكثير حيث لا يبتعد يوفنتوس عن مطارده نابولي إلا بفارق 3 نقاط وتنتظره مباراة مصيرية في ضيافة ميلان في العاشر من نيسان / ابريل المقبل.
 
وأما على صعيد دوري أبطال أوروبا فحدث ولا حرج، حيث ستتحدد قريبا هوية الثمانية الكبار وستشهد مبارياتهم في ربع النهائي ملاحم كروية لا يمكن تفويت فرصة مشاهدتها.
 
التواجد على مدرجات الملاعب الكبرى لهذه المباريات الساخنة يوفره موقع بوكس اوفس1 (www.1boxoffice.com) والذي يضم تفاصيل كامل الحجز بما في ذلك دخول المباراة حسب فئة التذكرة.
 
إن كنت لا تطيق صبرا عند ساشة التلفاز فعليك أن تختبر مشاعرك داخل الملعب بين عشرات الآلاف من المتفرجين، ولا يمكن أن تخوض هذا الإختبار إلا عبر بوكس اوفس1 فسارع لحجز مقعدك الآن.
 
Top