لا يزال مستقبل الدولي الكولمبي خاميس رودريجيز، مجهولاً مع فريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد، بعد الانتقادات التي تلقاها مؤخراً بسبب مستواه الهزيل مع الفريق.
 
مدربان سابقان لريال يرغبان في التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل.

كارلو أنشيلوتي الذي درب خاميس في أول مواسمه مع ريال مدريد الموسم الماضي، والذي سيتولى مهمة المدير الفني لبايرن ميونخ الموسم المقبل، يطمع في الحصول على اللاعب في فريقه الجديد، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية.
 
المدير الفني البرتغالي خوسيه مورينيو، الذي من المتوقع ان يتولى تدريب مانشستر يونايتد الصيف المقبل، يرغب هو الآخر بضم اللاعب لصفوف الشياطين الحمر الموسم المقبل.
 
وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، قد أكد ان أنشيلوتي يرغب بقوة بضم اللاعب الصيف المقبل، ولكنه سوف يواجه منافسة شرسة من مورينيو مع مانشستر يونايتد. 
 
وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن مانشستر يرغب بضم اللاعب منذ الصيف الماضي، حيث كشفت أن النادي الإنجليزي قد يقدم مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني.
 
يواجه رودريجيز العديد من الإنتقادات هذا الموسم مع ريال مدريد، بعد الأداء الهزيل الذي يقدمه، فيما أكدت تقارير أن زيدان المدير الفني لريال قد وبخ اللاعب بعد الخسارة الاخيرة أمام اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة. 
 
Top