لا يملك ريال مدريد في جهازه الإداري الموسم الحالي مديرًا رياضيًا، هذا الأمر الذي يثير غضب بعض عشاق النادي الملكي خلال هذا الموسم.

صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقمصت هذا الدور وكشفت لزين الدين زيدان عن خمسة لاعبين يمكنه أن يتعاقد معهم الصيف المقبل وضمهم لريال مدريد.

1. ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)

لا يبدو الاسم غريبًا على متابعي كرة القدم في السنوات الأخيرة، فاسم فيراتي ارتبط بريال مدريد في العديد من المرات خاصة الصيف الماضي، لاعب الوسط الذي يعتبر من بين أفضل لاعبي هذا المركز في العالم حاليًا، هو أحد الأسماء الذي رشحته الصحيفة لزيدان، ولا شك أننا سوف نرى اسمه يرتبط بالعديد من الأندية الصيف القادم.

2. نبيل فكير (أولمبيك ليون)

أجرى اللاعب نبيل فكير مؤخرًا مقابلة صحفية، قال فيها: "إذا اتصل بي زيدان فإني لن أقول لا وسأوافق على الفور، سأكون سعيداً بذلك".

صانع الألعاب ذو الـ22 عامًا يعد من أبرز لاعبي الدوري الفرنسي لهذا الموسم، وتم استدعائه للمنتخب الفرنسي ولعب خمس مباريات، وكان زيدان أيضا قد أثنى عليه وأشاد به وقال: "إنه أمر مثير للإعجاب رؤيته يلعب، يبدو أنه سيكون شخصية عظيمة".

3. عثمان ديمبلي (ستاد ريمس)

رهان كبير للمستقبل، مطلوب في نادي برشلونة الإسباني على الرغم من صغر سنه فهو لم يبلغ التاسعة عشر بعد، سجل هذا الموسم مع فريقه تسعة أهداف وصنع ثلاثة في عشرين مباراة لعبها مع فريقه، أحد جواهر الدوري الفرنسي هذا الموسم وأوروبا مستقبلاً.

4. سيرجي أورير (باريس سان جيرمان)

ظهير أيمن باريس الذي انتشرت قضيته في الأوساط الكروية مؤخرًا بعد أن تهجم على مدربه لوران بلان على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدى لإيقافه عن اللعب في الفريق، سوف يكون خيار مثالي لزيدان كما أنه صديق مقرب لمدافع ريال مدريد رافا فاران.

5. توماس ليمار (موناكو)

جودة ورؤية وقوة بدنية في عامه العشرين، ويملك الكثير من الصفات المميزة التي تؤهله للعب لأكبر الفرق الأوروبية، يمكنه أن يكون تعزيز مثالي لزيدان في خط وسط ريال مدريد، سجل مع فريقه هذا الموسم خمسة أهداف في 26 مباراة.
 
Top