وحطم رونالدو الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في دور المجموعات في دوري الأبطال خلال وقت سابق هذا الموسم، باحراز 11 هدفا، كما انه الهداف التاريخي للبطولة برصيد 88 هدفا في 121 مباراة.
وأظهر المهاجم البرتغالي استياء بسبب سؤال عن عدمتسجيل هدف خارج ملعب ريال منذ الفوز 2-0 على ايبار في الدوري الاسباني في 29 نوفمبر/تشرين ثان الماضي.
وقال: "منسجل أهدافا أكثر مني خارج ملعبه منذ وصولي إلى اسبانيا؟ اعطني اسما واحدا للاعب سجل أكثر مني..لا اجابة؟ حسنا شكرا للجميع"، قبل أن يعتذر عن عدم استكمال المؤتمر الصحافي.
وسجل رونالدو 32 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، منها 21 هدفا على ملعب ريال و11 خارجه.
منذ مباراة ايبار خاض رونالدو مع ريال 4 مباريات خارج قواعده دونتسجيل أي هدف.
وقال في وقت سابق خلال المؤتمر: "يمكن تفهم الشكوك التي تساور البعض والأمر يشبه اعطاء كل شيء لطفل لكن عندما تأخذ شيئا منه يبكي".
أضاف ساخرا: "أتمنى أن أحافظ على هذه الحالة السيئة حتى نهاية الموسم".
كان زين الدين زيدان المدير الفني لريال قد أعاد التأكيد في وقت سابق على أهمية رونالدو في الفريق، بعد تسجيله هدفين خلال الفوز 4-2 على اتلتيك بيلباو في استاد برنابيو يوم السبت الماضي.
ويتطلع رونالدو لتسجيل أول هدف خارج برنابيو منذ نوفمبر/تشرين ثان الماضي، عندما يلاقي روما الذي استقبل مرماه 16 هدفا في دور المجموعات، أكثر من أي فريق آخر تأهل الى دور الـ16.
وقال زيدان: "كريستيانو مهم جدا في اللعب على جانب الملعب، لأنه عندما يهاجم في موقف واحد ضد واحد يلعب بشكل جيد للغاية ومن الصعب الدفاع أمامه".