فرانشيسكو توتي
انفجر قائد نادي روما الإيطالي فرانشيسكو توتي، بعد الوضعية التي يعيشها اللاعب مع المدرب الجديد للفريق لوشيانو سباليتي.
 
وفي حديث صحفي مع إذاعة "TG1" الإيطالية، اليوم السبت، قال: "لا أستطيع البقاء في روما بهذه الطريقة، لا زلت أشعر أنني لاعب جيد وبقدرة بدنية جيدة للعب".
 
وأضاف: "لقد كنت غائبًا عن الفريق بسبب الإصابة، لكن الآن ما الأمر إلا قرار فني، لا أستطيع البقاء في روما بهذا الشكل، من المؤلم أن تكون على مقاعد البدلاء".
 
وتابع: "أنا أفهم أنني في مثل هذا السن سألعب بشكل أقل ولكن إنهاء مسيرتي بهذا الشكل أمر صعب للغاية، بالنسبة لي لقد أعطيت كل شيء لروما، أطالب بمزيد من الاحترام".
 
وشرح علاقته مع لوشيانو سباليتي، وقال: "نقول لبعضنا صباح الخير ومساء الخير لا شيء أكثر من ذلك، لا شيء من هذا لطيف".
 
واختتم: "إنه مدرب عظيم ولديه ما يؤهله للبقاء في روما، عقدي ينتهي في يونيو وأنا في انتظار اتصال من الرئيس وسنقوم بتقييم الوضع"